وهنا بعض من أهم قواعد لعبة ورق

وهنا بعض من أهم قواعد لعبة ورق

القرار:

الخيار الأكثر شيوعًا لدى اللاعب هو الضرب أو البقاء. عندما يضرب اللاعب ، يحصل على بطاقة إضافية على أمل أن تكون النتيجة أقرب إلى 21 دون تجاوزها. إذا بقوا ، فإنهم ينهون حركتهم بإجمالي نقاطهم الحالية يمكن للاعبين الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المرات حسب اعتقادهم ، لكنهم يخسرون عندما يتجاوز مجموعهم 21

بناءً على السيناريو ، قد يكون للاعبين بعض الخيارات الأخرى:

مضاعفة: يمكن للاعب مضاعفة رهانه من خلال تلقي بطاقة إضافية واحدة.

نفس المال: إذا عرض تاجر الآس على طاولات معينة وكان لدى اللاعب لعبة ورق ، فيمكنه اختيار نفس المال. هذا يعني أن اللاعب يحصل على رهانه على الفور بدلاً من المخاطرة بتعزيزه.

التأمين: إذا أظهر الوكيل الآس ، يمكن للاعبين حماية أنفسهم من خسارة كل أموالهم من خلال رهان منفصل يسمى التأمين. هذا يؤتي ثماره فقط إذا كان تاجر يجعل لعبة ورق.

الانقسام: إذا كان لدى اللاعب ورقتان من نفس الرتبة (أي 2 و 2 و 8 و 8 وما إلى ذلك) ، فلديه خيار تقسيم أوراقه إلى يدين منفصلتين. يجب على اللاعبين وضع رهان مناسب على اليد التي تم إنشاؤها حديثًا ويمكنهم الفوز أو البقاء مثل أي توزيع ورق جديد.

الاستسلام: إذا كان اللاعب لا يثق في قوة يده ، فيمكنه التخلي عن يده على بعض الطاولات واستعادة نصف رهانه الأصلي.

بالإضافة إلى القواعد المذكورة أعلاه ، هناك بعض الإرشادات التي تحدد سرعة وتصرفات المانح. أولاً وقبل كل شيء ، هناك قاعدة مفادها أنه يجب على الموزع أن يمسك بيده 17 أو أكثر. هذا لتوحيد ممارسات الوكيل وتقديم ميزة صغيرة للاعبين على الطاولة. بعض الطاولات تعطي مجالاً للمناورة عندما يكون للربو ما يسمى بـ “لينة” 17 ، مما يعني أن الـ 17 يحتوي على الآس. في هذه الحالات ، يمكن للوكيل في كثير من الأحيان التعامل مع الآس باعتباره 1 وأخذ بطاقة أخرى.

هناك أيضًا قواعد سلوك تتعلق بسلوكك على الطاولة. في كازينو مباشر ، لا يمكنك لمس البطاقات الخاصة بك بعد توزيعها. وبالمثل ، لا يمكنك لمس رقائقك عند اكتمال رهانك ، ولا يمكنك إضافتها إلا عند لعب أي من الألعاب المذكورة أعلاه. فقط انتهاك واحد لهذه القواعد لا يمكن أن يبرر تحذير من التاجر. ومع ذلك ، يمكن أن تؤدي الانتهاكات المتكررة إلى مغادرة الشركة المصنعة للكازينو.

المدفوعات:

رواسب العوامة سهلة نسبيًا ، لكن من المهم معرفة متى تلمس الجداول. إذا فقد اللاعب يده ، فسيضيع كل المال الذي وضعه في المراهنة. ومع ذلك ، إذا فازوا ، يضاعف الموزع استثمار اللاعب. لذا ، إذا راهنت على 5 دولارات على يديك وتفوز ، يمنح التاجر اللاعب 5 دولارات إضافية.

في الحالة التي يكون فيها للاعب والتاجر نفس اليد ، يكون ذلك بمثابة دفعة. هذا يعني أن جميع الرهانات المصنوعة يدويًا تظل في دائرة المراهنة ويتم نقلها إلى الجولة التالية.

إذا كان اللاعب لديه لعبة ورق أو ورقتين مع ما مجموعه 21 بطاقة ، فإن الدفع هو 1.5 أضعاف الرهان الأصلي. إذا كان اللاعب يراهن بـ 5 دولارات ، فإن الدفع هو 7.50 دولار.

Tags
No Tag