الرهانات جيدة الروليت – وسيلة للفوز

الرهانات جيدة الروليت – وسيلة للفوز

تعتبر لعبة الروليت اللعبة الأكثر استخدامًا في الكازينوهات ، ولكن بالطبع بعد ماكينات القمار. الكل يريد أن يرى ما إذا كان يومهم وتحقيق أفضل الرهانات ، مع الأفكار الساذجة التي سيفوزون بالتأكيد. ولكن كم من اللاعبين ينتظرون نفس الشيء! السعادة لن تكون جيدة للجميع ، علينا أن نقرر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك المشاركة – بشكل أكثر تحديدًا ، يمكن للاعب أن يقوم بالرهان الصحيح لدفع الأرباح وتغطية الخسائر.

أفضل الرهانات الروليت:

على الرغم من الاختلافات بين أنواع الروليت ، وخاصة الروليت الأمريكية والأوروبية ، فإن الرهانات تبقى كما هي والقواعد لتكييفها مع كل جزء من اللعبة. يمكن أن يختلفوا فقط فيما يتعلق بمسألة الدفعات – حيث تمنح الفن الغربي 94.7٪ من المبالغ المدفوعة ويمكن لأوروبا منح لاعبيها نسبة أعلى من 97.3٪.

تذكر أن رهاناتك تعتمد بشكل أساسي على هدف لعبتك. إذا كنت ترغب في الحصول على أكبر عدد من الرقائق ، فيجب عليك المراهنة. إذا كنت لا ترغب في الاستيقاظ من الرهان الجدول لتمديد لعبتك ، فستحتاج إلى تشغيل مشغل آخر. لذا كن حذرًا واختر أفضل وأفضل رهان يجعلك غنيًا وراضًا إذا كنت تريد حقًا معرفة كيفية لعب الروليت.

أفضل أنواع الروليت الرهان:

تعرف على المزيد حول الأنواع المختلفة وأشكال أفضل رهان الروليت. مهمتك هي تحليل واتخاذ القرارات الصحيحة:

الرهانات الداخلية: هذه هي الرهانات التي يمكنك إجراؤها في الجزء الداخلي من الجدول. هنا يجب عليك الامتثال للحد الأدنى للأجور.

الرهان الثابت: الرهان الكلاسيكي حيث تتاح للاعب الفرصة للفوز بالأرباح من 35 إلى 1. الاحتمالات مرتفعة. لذلك ، يمكن للاعب تخمين عدد الكرة التي يمكن أن تسقط فيها.

انقسام الرهان: رهان يمكنك وضعه على السطر المحدد الذي يفصل بين الأرقام. الربح هو 17 إلى 1.

رهان الشارع: يمكنك المراهنة على رقم مكون من ثلاثة أرقام. تختلف الاحتمالات العامة للفوز بين 11 و 1.

الرهان التربيعي: على غرار رهان الشارع ، ولكن عليك هنا الرهان على أحد الأرقام الأربعة. الرهان الفائز أقل وأقل. في هذه الحالة ، يساوي 8-1.

راهن على خمسة أرقام: خمن ما يجب على اللاعب فعله هنا. نعم ، لديه الفرصة لاختيار واحد من الأرقام الخمسة بفوزه 6-1.

الرهانات الخارجية: هذه الرهانات الموجودة خارج الشبكة الرقمية والتي قد يرفع فيها اللاعب ، على سبيل المثال ، رهانًا أسود أو أحمر.

قد يشمل التمييز الآخر للرهانات الروليت أيضًا مربعات حمراء أو سوداء (عالية (19-36) أو منخفضة (1-18)). بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون هناك أكثر من عشرة رهانات (مجموعات من ثلاثة أشكال) أو أعمدة (أعمدة الأسفل والوسطى والعليا).

وبالتالي ، يمكن لكل لاعب اختيار ما يريد القيام به في كل مرة: لديه المزيد من المخاطر والمزيد من الحرارة في اللعبة أو لديه المزيد من الفرص أن يكون الطائر في يده ويتلقى النفايات في شكل أرباح.

Tags
No Tag