الاختلافات في لعبة ورق

الاختلافات في لعبة ورق

عندما تذهب إلى كازينو أو كازينو اون لاين لاين نت للعب البلاك جاك ، من المهم أن تعرف بالضبط اللعبة التي تلعبها. هناك العديد من بدائل لعبة البلاك جاك التي تتطلب معرفة القواعد والاستراتيجيات المختلفة. فيما يلي بعض أكثرها شيوعًا:

الكلاسيكية:

يتم لعب النسخة الكلاسيكية من اللعبة ، والتي تستخدم لعبة الورق فقط مع 52 ورقة ، أكثر من غيرها. يتلقى اللاعبون بطاقتي مواجهة بينما يكون لدى التاجر واحدة فقط من ورقتيه. الهدف من اللعبة هو الاقتراب من الحادية والعشرين قدر الإمكان وهزيمة التاجر. يمكن للاعبين اختيار التأمين أو الوقوف أو المضاعفة أو الفصل أو الخروج من التأمين على أيديهم بناءً على البطاقات التي تلقوها. من هو الأقرب إلى لعبة ورق والذي يضرب يد التاجر يفوز في اللعبة.

ثلاث بطاقات:

أصبح هذا البديل السهل اللعب شائعًا بشكل خاص في كازينوهات ولاية واشنطن. لعبت مع لعبة بطاقة واحدة فقط مع 52 ورقة وليس مع ألعاب متعددة. تبدأ اللعبة مع كل شخص على الطاولة يكمل رهان في دائرة المراهنة المحددة. حالما يتم إجراء جميع الرهانات ، يمنح الموزع كل لاعب ثلاث بطاقات ونفسه ثلاثة. جميع بطاقات المشغل مقلوبة لأسفل ، بينما لدى التاجر بطاقتين مقلوبتين وواحد مقلوب. بعد ذلك ، يختار جميع اللاعبين والموزع ورقتين أو ثلاث ورقات للحصول على أفضل توزيع ورق ممكن.

كما هو الحال مع أشكال أخرى من لعبة ورق ، يمكن احتساب ارسالا ساحقا في 1 أو 11. يتم احتساب بطاقات 2 إلى 10 في القيمة الاسمية ، وسجل جاك ، كوين ، وملكة 10 نقاط. الهدف العام من اللعبة هو نفسه: هزيمة التاجر.

إزالة:

لعبة القضاء العوامة هي نوع من أنواع الألعاب التي يمكن للمشاركين فيها منافسة الوكيل. إنه يحصل على اسمه لأن اللاعبين يتم استبعادهم خلال البطولة. كل جولة البطولة تتكون من 30 يد. الفائز هو اللاعب الذي يمتلك أكبر عدد من

الرقائق في نهاية الثلاثين توزيع ورق. يمكن استبعاد اللاعب لعدة أسباب:

رئيس:

في مكافأة لعبة ورق ، قد يراهن اللاعب على نتيجة ورقتيه ، وسيتم تطبيق الرهان فقط على البطاقتين الأصليتين. يتم لعب هذا النوع من لعبة البلاك جاك فقط مع لعبتين ورقيتين ، مما يزيد بشكل كبير من احتمال توقع اللاعبين لفرصهم في الفوز. فقط مزيج من الآس البستوني وجاك البستوني يجلب أعلى فوز في لعبة ورق. على سبيل المثال ، اللاعب الذي يضع 5 دولارات على يده وينتهي به لعبة ورق يفوز بـ 250 دولار.

تنطبق بعض قواعد العوامة العامة على مكافأة العوامة. يمكن للاعبين دائمًا أن يتضاعفوا وينقسموا ، ولا يزال يتعين على التاجر البقاء في المستوى 17.

خطر مضاعف:

يقول اسم هذه اللعبة ، خطر مضاعف ، الكثير عن كيفية لعب هذا البديل. الفرق الرئيسي بين هذا الإصدار والإصدارات الأخرى هو كشف بطاقتي المتبرع. لذلك ، هناك بعض القواعد الخاصة التي يجب أن تفضل الوكيل لتعويض حقيقة أنه

يمكن رؤية كل ورقتين له من قبل جميع اللاعبين:

لعبة ورق حتى يدفع المال
يمكن للاعبين الانقسام مرة واحدة فقط – لا يوجد إعادة توزيع
يفوز لاعب الكريكير في كل السحوبات إلا عندما يكون لدى اللاعب لعبة ورق

بصرف النظر عن هذه القواعد القليلة ، يتم لعب اللعبة مثلها مثل جميع المتغيرات القياسية الأخرى. توضع الرهانات دائمًا ويتم توزيع جميع اللاعبين والوكيل على ورقتين.

Tags
No Tag